الربح من كتابة المقالات باللغة العربية *500 دولار شهرياً* الدليل الكامل

هل تجيد كتابة المقالات ؟ إن كانت إجابتك بنعم ، فهذا أمر جيد بالنسبة لك. مهلاً دعني أوضح لك أمراً ، ما أقصدة إنه بما إنك تجيد الكتابة على الكمبيوتر فهذا سيحقق دخلاً جيداً لك قد تحصل على ما يزيد من 200 $ شهرياً وقد تزيد حسب الجهد والمقالات التي قمت بكتابتها.

الربح من التدوين وكتابة المقالات 2023

هل ترغب في كسب المال والربح طريق كتابة المقالات والتدوين ؟ هل ترغب في اختيار مواضيعك بنفسك والعمل وقتما تشاء ، من المنزل أو أثناء التنقل؟ يمكنك الان البدء

الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

الربح من كتابة المقالات ؛ كتابة المقالات

500 دولار
هناك الكثير من المدونين حول العالم يكسبون هذا المبلغ خلال ساعة واحدة وذالك مقابلكتابة المقالات، أنت أيضاً يمكنك فعل ذالك.

ليس من السهل إحتراف الكتابة. أتحدث هنا عن الرغبة في أن تصبح كاتباً معروفاً ومعترفاً به. الأمر بصراحة ليس بالأمر السهل إلا إذا كان لديك ريشة رعد ، وأفكار فريدة.

أنت تعرف. أعرفه. الجميع يعرف. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا التعايش معها والتعايش معها بشكل جيد إذا فعلناها بشكل صحيح. أنا أتحدث عن كوني محررًا وأن أتقاضى أجرًا لكتابة مقالات أو أي نوع آخر من المستندات.

الحقيقة حول الربح من كتابة المقالات ….

هل تريد سماع الحقيقة ؟ حسنًا ، سأخبرك بصراحة. الكل يريد أن يكتب عندما يريد الربح من الانترنت 2023. عندما تريد كسب المال عن طريق كتابة المقالات ، بشكل عام ، ستحصل على ذلك بشكل حقيقي من خلال خطتين وطريقتين وهما :


  • كتابة المقالات بشكل مستقل.
  • كتابة المقالات للشركات.

سندرس ونشرح لكم كيف سيتم ذالك ونشرح لكم كيف يمكن الحصول على الارباح من خلال كتابة المقالات للشركات والمواقع الرائدة ، وأيضاً سنشرح لكم كيفية إنشاء وبدء عمل مستقل يضمن الربح من كتابة المقالات.


في الأساس ، عندما تريد الربح من هذا المجال ، ليس لديك مكتب ثابت ولا جدول زمني محدد. نحن نعمل بإلهام اللحظة. نعم ، نعم ، هكذا نتخيل ذلك.


ومع ذلك ، عليك أن تستيقظ. لن تعيش حياة فرانسواز ساجان. هههه هل تعلم من هذة "فرانسواز ساجان" هي كاتبة تعد من أفضل الكتاب على مر التأريخ


ليس هناك جدوى من الكتابة في غرفتك والاحتفاظ بما تكتب عليك مشاركة افكارك ومذكراتك مع العالم.

💬 كيف تصبح كاتب مقالات محترف

لا يوجد تدريب محدد لتصبح كاتباً. ومع ذلك ، ستسمح الدراسات الأدبية في الجامعة للطالب باكتساب ثقافة عامة قوية في الأدب الفرنسي أو الأجنبي ، وسيكون قادرًا على استلهام الإلهام من المؤلفين المشهورين ليتمكن بدوره من إيجاد أسلوبه الخاص في الكتابة.


إذا كان الكاتب يكرس نفسه بانتظام (حتى في بعض الأحيان بالكامل) للكتابة ، فهذا ليس فقط من أجل متعة الكتابة البسيطة. هدفه بشكل عام هو رؤية كتبه منشورة (بواسطة دار نشر أو من خلال النشر الذاتي) ويقرأها أكبر عدد ممكن من القراء. لكن لنبدأ من البداية: يجب عليه أولاً أن يجد موضوعاً ويحدد النوع الأكثر ملاءمة لإخبار قصته أو بناء حجته: رواية الخيال العلمي ، مقال ، مسرحية ، سيرة ذاتية كلها أنواع مع كل رموزها التي يمكن بالطبع اهتزازها حسب رغبة المؤلف.


على سبيل المثال ، إذا قرر أحد الكتب كتابة مقال يتحدث عن فكرة ما او يصف تطبيق ما ، فيمكنه القيام بعمل استقصائي من خلال استشارة الأرشيفات أو قراءة مقالات مرتبطة بنفس الموضوع المتخصصين. غالباً ما تكون إعادة الكتابة عديدة مع تقدم المؤلف في قصته وسيكون لكل كاتب طريقته الخاصة في (إعادة) بناء نصه لتنقيح قصته أو توضيحها. بمجرد مراجعة المخطوطة وتصحيحها ، يمكن للمؤلف المبتدئ بعد ذلك محاولة العثور على ناشر من المحتمل أن ينشر كتابه: الناشرون المختارون نادرون لأن دور النشر غارقة في المقترحات ، يمكن أن يتلقى الناشرون الأكثر شهرة عدة عشرات من المخطوطات يومياً. يمكن أن يكون النشر الذاتي في حالات معينة حلاً يجب مراعاته حتى يتمكن العمل من مقابلة الجمهور.

هل تريد بدء كسب المال والربح من كتابة المقالات

هيا بنا نبدأ

هل ترغب في كسب المال عن طريق الكتابة؟ هل ترغب في اختيار مواضيعك بنفسك والعمل وقتما تشاء ، من المنزل أو أثناء التنقل؟

الربح من التدوين وكتابة المقالات في بلوجر

بشكل عام ، تكون المدونة الشخصية نتيجة لشغف أو اهتمام قوي بمجال معين. ولكن حتى لو كانت الفكرة غالبًا جزءاً من هواية ، فإن المدونين يستثمرون الكثير من الوقت والطاقة في مشروعهم. يمكن أن يصبح هذا الاستثمار مربحاً ومن الممكن كسب المال من خلال مدونتك من خلال تقديم محتوى احترافي. في حالة استيفاء شروط معينة ، تتوفر لك العديد من الاحتمالات. يقدم هذا الجزء الأول أساسيات مدونة تجارية ويكشف عن مصادر الدخل الرئيسية للمدونين.

في بلوجر ، يتمتع المؤلفون بحرية الكتابة ونشر المواضيع على محركات البحث مجاناً وبنطاق مميز مجاني. لا حاجة لشراء دومين او شراء موقع أو إستضافة على الانترنت ، يمكنك الان فوراً البدء وإنشاء مدونة على بلوجر ، بعد الانتهاء من ذالك عد إلى هنا لنخبرك كيفية يمكنك الربح من بلوجر.


أولاً قم بإنشاء مدونة من هنا 👇

كيفية إنشاء مدونة بلوجر

من ثم وبعد الانتهاء من إنشاء مدونة بلوجر قم بقراءة المقال التالي الذي يشرح كيف يمكنك الربح من كتابة المقالات في مدونة بلوجر :

كيفية الربح من بلوجر

ماهي بلوجر وهل الربح من كتابة المقالات في بلوجر حقيقي :

نعم الكثير إنها هذا المجال حقيقتاً مجال مربح والعديد من المدونين حول العالم وأيضاً في الدول العربية يكسبو مئات الالاف من التدوين وذالك بالتعاون من أدسنس.


القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها للربح من كتابة المقالات


لا تحقق المدونة الشخصية بالضرورة أرباحاً كبيرة من البداية ، حتى لو كانت ذات جودة احترافية. غالبًا ما يخفي وراء هذا العمل الجديد ، الناجح جداً ، نشاطًا كبيراً يستغرق وقتاً طويلاً. إذا كنت تريد الشروع في هذه المغامرة بشكل احترافي ، فعليك أن تعرف كيف تتحلى بالصبر. في الواقع ، إن إنشاء مدونة مربحة ليس بالأمر السهل ولا السريع. الاحتراف والانضباط من متطلبات المراهنة إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال مدونة. لكن هذا لا يكفي دائماً لاقتناص مكان في سوق الويب المرغوب فيه.


1. تحديد محتوى

خطأ شائع بين المدونين الخاصين الذين يحاولون تحقيق الدخل من محتواهم هو عدم التركيز على موضوع معين. ومع ذلك ، فمن الأكثر إثارة للاهتمام من وجهة نظر استراتيجية ومن أجل الحفاظ على حافزك سليماً لتحديد موضوع معين ستتعامل معه وتهتم به. عند إنشاء مدونتك الخاصة ، من المهم تحديد المنطقة المتخصصة التي تهمك بشكل خاص ؛ ستكون قادراً على الوصول إلى هدف محدد وبناء قاعدة صلبة من القراء المخلصين. هذا هو الهدف المحدد الذي يعد مربحًا للمعلنين. في الواقع ، سيختار هؤلاء المعلنون على سبيل المثال وضع لافتة إعلانية على مدونتك. يلعب تقسيم مجموعتك المستهدفة دوراً مهماً جداً للشركات ، لا سيما في توفير موضع إعلاني مستهدف كجزء من استراتيجية التسويق بالعمولة.

2. جمع شعبية وكسب ثقتهم

من بين الإعلانات المطبوعة التقليدية ، يتم تحديد قيمة موضع الإعلان بعدد المطبوعات. الأمر مختلف في عالم المدونات: العامل المحدد مرتبط بحركة المرورتم إنشاؤها بواسطة المحتوى. بالنسبة للعديد من المعلنين على الويب ، ليس من الجذاب أن تدفع مقابل موضع إعلاني على مدونة لا يزيد عدد زوارها عن مائة زائر يوميًا. لكن هذه ليست الحقيقة المطلقة: بالنسبة لبعض الشركات ، قد يكون انخفاض عدد القراء مثيرًا للاهتمام ، خاصةً إذا كان الجمهور الذي يتم الوصول إليه محددًا ومقسمًا. كقاعدة عامة ، تعد حركة المرور الناتجة معيارًا حاسمًا في مجالات تكلفة النقرة (CPC) وفي التسويق التابع. لكن توليد حركة مرور كبيرة إلى مدونتك لا يمكن أن يكون ممكنا إلا إذا أظهرت التحمل والالتزام.. عليك أن تعرف كيف تغزو قرائك ، من خلال الاتساق ونشر المحتوى الحالي ذي الصلة. فقط مع قاعدة صلبة من القراء المخلصين يمكنك كسب المال من مدونتك. في هذا السياق ، يجب تحديد الإقامة. إذا كانت لديك طموحات تجارية ، فمن المستحسن أن تفكر بجدية في مسألة الاستضافة لمدونتك .

الربح من كتابة المقالات العربية : ملخص لأهم الخيارات

من المهم تخصيص الكثير من الوقت وكتابة المقالات بشكل منتظم وبكثرة قبل أن تتمكن من كسب المال من خلال مدونة بلوجر. فقط عندما يكون لمشروعك عدد كافٍ من الزيارات ، سيصبح جذابًا للوكالات والمعلنين ، وستكون أكثر عرضة للاستفادة من أي شراكات رائدة قد تنشأ.


أخيرًا ، قمنا بتلخيص أفضل طريقة للربح من التدوين وكتابة المقالات.


برأيك هل توجد طريقة اخرى أخبرنا بها في التعليقات.