6 طرق للعمل من المنزل يمكن أن توفر لك 6000 دولار أو أكثر سنويًا

 يأتي العمل من المنزل مع عدد من الامتيازات ، بما في ذلك المدخرات المالية. في حين أنك من المحتمل أنك تدخر المال من خلال العمل من المنزل (لا توجد رسوم لوقوف السيارات ، على سبيل المثال) ، هل جلست لمعرفة المبلغ الذي توفره بالضبط ؟

طرق للعمل من المنزل 2023


تنبيه المفسد: يمكن للشخص العادي توفير ما يصل إلى 6000 دولار من العمل في المنزل نصف الوقت في دور هجين وما يصل إلى 12000 دولار في السنة من خلال العمل عن بعد بدوام كامل.


أعمال لكسب المال من المنزل

فيما يلي بعض الفئات الشائعة حيث يمكنك توفير المال من خلال العمل عن بُعد.


(يرجى ملاحظة ، مع ذلك ، أن المبلغ الإجمالي الخاص بك سيختلف بناءً على المكان الذي تعيش فيه ، وراتبك ، وعدد أيام العمل ، والاختيارات التي تقوم بها. بالإضافة إلى ذلك ، تستند هذه الأرقام إلى أحدث البيانات المتاحة.)


1. تكاليف التنقل


ينفق المسافر المتوسط ​​ما بين 3000 دولار و 15000 دولار على تكاليف النقل سنويًا. التنقل بالسيارة يكلف أكثر من التنقل بالمواصلات العامة. ولكن في كلتا الحالتين ، فإن السفر من المكتب وإليه له تأثير كبير حقًا.


-  غاز


ارتفع سعر الغاز بشكل كبير ، ومع عودة العديد من الأشخاص إلى مكاتبهم ، فإنهم يشعرون بالأزمة. يسافر المسافر في المتوسط ​​حوالي 39 ميلاً في اليوم ، مع بعض الناس يسافرون أكثر من ذلك بكثير. وكل هذه القيادة تعني الشعور بالامتلاء. كثيراً. على سبيل المثال ، إذا كنت تسافر لمسافة 10 أميال في اتجاه واحد للعمل وكنت تعمل في المكتب خمسة أيام في الأسبوع ، فمن المحتمل أنك تملأ ملء الفراغ مرة واحدة في الأسبوع. إذا حصلت على 20 ميلًا للغالون الواحد وكان متوسط ​​سعر الغاز 4.50 دولارًا للغالون ، فسوف تنفق 1188 دولارًا سنويًا على الغاز فقط.


ومع ذلك ، إذا كنت تعمل من المنزل حتى يومين في الأسبوع ، فسوف تنفق 756 دولارًا في السنة ، مما يوفر لك 432 دولارًا . تحقق من آلة حاسبة لتكلفة الركاب لمعرفة مقدار ما تنفقه من استخدام الغاز في رحلتك كل عام.


كعامل عن بعد ، سوف تنفق أقل بكثير على الغاز. لن تنفق صفرًا بالطبع. لا تزال هناك مهام يجب القيام بها ورحلات برية للقيام بها. لكنك لن تنفق هذا المبلغ تقريبًا لأن تنقلاتك قريبة من مكتب منزلك. وأنت بالتأكيد لن تتنقل كثيرًا !



-  صيانة السيارات


إن امتلاك سيارة هو أكثر من مجرد ملء خزان الوقود. هناك صيانة أيضًا. إن تغيير الزيت ودورات الإطارات وجميع مهام الصيانة المنتظمة (وغير المتوقعة) التي تقوم بها للمساعدة في الحفاظ على سيارتك آمنة تكلف أموالاً.


في حين أن الأنواع المختلفة من السيارات (الكهربائية مقابل شاحنة البيك أب ، على سبيل المثال) لها نفقات سنوية مختلفة ، في عام 2020 ، يتوقع مالكو السيارات أن ينفقوا ، في المتوسط ​​، 9561 دولارًا لامتلاك وتشغيل سيارة جديدة .


من المهم ملاحظة أن هذه التقديرات تفترض أنك تقود أكثر من 15000 ميل في السنة. بصفتك عاملًا عن بُعد ، فإن الاحتمالات جيدة جدًا أنك تقود أقل من ذلك بكثير. كلما قللت من قيادتك ، قل التآكل الذي تضيفه إلى سيارتك . وكلما قل التآكل والتلف ، قل ما تدفعه مقابل الصيانة.


في حين أن هذا ليس بالضرورة توفيرًا للتكلفة - لا يزال يتعين عليك تغيير الزيت بانتظام - يمكنك توزيع نفقاتك على فترة زمنية أطول. وكلما قلَّت قيادتك لسيارتك ، زاد احتمال استمرارها لفترة أطول ، مما يوفر لك نفقات استبدال رحلتك قبل أن تكون جاهزًا.


-  تأمين السيارة


ربما تكون قد شاهدت إعلانات التأمين على السيارات التي تعلن عن خططها منخفضة التكلفة وأسعار التأمين المعقولة. لكن هل تعلم أنه إذا كنت تعمل من المنزل طوال الوقت ، فقد تتمكن من تسجيل معدلات تأمين أقل بشكل دائم؟


عندما تقوم بالتسجيل في بوليصة التأمين على السيارات ، يسألك المزود عن المسافة التي تنتقل إليها. بشكل عام ، يتنقل الأشخاص من العمل وإليه عندما يكون هناك المزيد من الأشخاص على الطرق. عادة ما يؤدي المزيد من الأشخاص على الطرق ، كما خمنت ، إلى المزيد من الحوادث. هذا ، بدوره ، يعني أنك ستدفع سعر تأمين أعلى لأن الاحتمالات أعلى لأنك ستتعرض لحادث.


على الرغم من ذلك ، فإن مقدار الوقت الذي تقضيه في التنقل على الطريق مهم بنفس القدر . بشكل عام ، عندما تقوم بالتسجيل في إحدى السياسات ، تطلب منك الشركة عدد الأميال السنوية وعدد الأميال المقطوعة. هذان رقمان مختلفان. الأميال السنوية هي مقدار قيادتك لسيارتك في السنة ، بغض النظر عن السبب. المسافة المقطوعة بالأميال هي كم تقود سيارتك لعملك. كلما زادت المسافة المقطوعة بالميل أثناء التنقل ، زادت مدة قيادتك على الطريق ، وزادت احتمالية تعرضك لحادث.


إذا كنت تقود أقل من 5000 ميل في السنة للعمل ، فيمكنك التأهل للحصول على معدل تأمين أقل . سيعتمد هذا على إجمالي الأميال السنوية الخاصة بك ، ولكن عدم الانتقال إلى العمل سيساعد على تقليل الأميال ، مما قد يؤدي إلى سعر تأمين أرخص بالنسبة لك.


-  المواصلات العامة


الآن ، ربما تعتقد أن وسائل النقل العام هي السبيل للذهاب. حسنًا ، لا تكن متأكدًا.


أولاً ، لا تتوفر وسائل نقل عام آمنة وموثوقة في كل مجتمع. وأحيانًا ، حتى عندما تكون وسائل النقل العام متاحة ، فهي ليست دائمًا خيارًا بسبب الجداول الزمنية أو الموقع.


في إحدى المدن الكبرى ، لديك خيارات. ستحتاج أيضًا إلى الكثير من النقد الثابت البارد.


في عام 2019 ، أنفق الأشخاص الذين يعتمدون على وسائل النقل العام ، في المتوسط ​​، ما بين 700 دولار و 1900 دولار سنويًا على تكاليف النقل العام. في حين أن تكلفة النقل العام أقل بكثير من تكلفة التنقل بالسيارة ، إلا أن النقل العام لا يزال يكلف المال. يكلف العمل في المنزل أقل بكثير من جميع خيارات النقل.


2. الملابس


العمل في مكتب ، حتى لو كان يرتدي زيًا غير رسمي ، يعني أنك بحاجة إلى ملابس "العمل". قد يعني ذلك بدلات ، أو ربطات عنق ، أو عناصر "غير رسمية للعمل" ، أو ملابس احترافية أخرى. في عام 2020 ، أنفقت الأسرة المتوسطة 1434 دولارًا سنويًا على "الملابس والخدمات" ، أي شراء الملابس والحفاظ عليها نظيفة. مع عودة المزيد من الأشخاص إلى المكتب ، من المؤكد أن الإنفاق السنوي سيزداد.


وبما أنه لا يمكن غسل كل شيء ، عليك التفكير في تكاليف التنظيف الجاف أيضًا.


في عام 2021 ، تتوقع أن تدفع متوسط ​​المبالغ التالية للتنظيف الجاف في كل مرة تحضر فيها أغراضك:


البدلة: من 10 دولارات إلى 15 دولارًاالفستان: من 10 دولارات إلى 18 دولارًاالسراويل: من 5 دولارات إلى 8 دولاراتالتنورة: من 4 دولارات إلى 14 دولارًامعطف: من 12 دولارًا إلى 25 دولارًاالقميص: 2 دولار إلى 4 دولارات


ولكن اعتمادًا على مجال عملك ، قد لا تضطر إلى ارتداء بدلة واحدة في الشهر ، أو حتى كل أسبوع. قد تضطر إلى ارتداء بدلة كل يوم! بمرور الوقت ، يمكن أن يضيف التنظيف الجاف حقًا.


بينما لا تزال بحاجة لشراء ملابسك وتنظيفها عندما تعمل في المنزل ، فربما لا تحتاج إلى خزانة مليئة بالبدلات والكاكي . عادة ما تكون سراويل اليوجا والجينز والقمصان غير الرسمية كافية. والأفضل من ذلك ، أنك لا تحتاج عمومًا إلى التنظيف الجاف لهذه الأنواع من الملابس. عادة ما يكون رميها في الغسيل في يوم الغسيل جيدًا بدرجة كافية.


3. الأكل في الخارج


من المحتمل أنك تدرك جيدًا أن تناول الطعام بالخارج لتناول طعام الغداء وشراء القهوة بشكل متكرر يمكن أن يضيف المزيد بسرعة. هذه تكلفة تقديرية يمكن أن تصل إلى مئات الدولارات على مدار عام. في حين شهد عام 2020 انخفاضًا حادًا في الأطعمة الجاهزة ، فقد انتعش في عام 2021 بمتوسط ​​إنفاق الأسرة 359 دولارًا على "الطعام بعيدًا عن المنزل" كل شهر .


حتى إذا كان مكتبك يقدم أفضل قهوة في العالم ووجبة غداء مجانية كل يوم ، فلا تنسَ تأثير التنقل على رغبتك في الطهي . يلتقط العديد من المسافرين المرهقين البيتزا في طريقهم إلى المنزل لأن التفكير في تجميع وجبة معًا في نهاية اليوم أمر مبالغ فيه.


عادة ما يكون تناول الطعام في المنزل أكثر صحة وأرخص. عندما تعمل في المنزل ، يمكنك اختيار الأطعمة التي تحبها ، وتجنب الأطعمة التي لا تحبها ، وتناولها وقتما تشاء. وباستخدام آلة صنع القهوة ، يمكنك تحضير القهوة بالطريقة التي تريدها!


4. إعفاءات ضريبية


إذا كنت تعمل بالقطعة أو تعمل لحسابك الخاص ، فهناك بعض الإعفاءات الضريبية التي من المحتمل أن تكون مؤهلاً لها. إذا كنت موظفًا بدوام كامل وتعمل عن بُعد (إما كل الوقت أو بعضًا منه) ، فقد يحق لك أيضًا الحصول على بعض الإعفاءات الضريبية ، ولكن ليس بالضرورة كما يفعل العامل المستقل.


يمكن أن تشمل الإعفاءات الضريبية ما يلي:


خصم مكتب المنزلنفقات الرعاية الصحيةالخصم الماراشتراكات التقاعدإهلاك المعدات


الضرائب صعبة! ومع ذلك ، لدينا بعض النصائح الضريبية التي يمكن أن تساعدك في إرشادك إلى الإعفاءات الضريبية العديدة المتاحة للعاملين عن بُعد. وكما هو الحال دائمًا ، في حالة الشك ، اتصل بمختص مؤهل.


5. الراتب "الحقيقي"


هل سبق لك أن حاولت إعطاء قيمة لمقدار الوقت الذي لم تقضيه في التنقل ، وماذا يعني ذلك بالنسبة لأرباحك المالية؟ ضع في اعتبارك الوقت الذي تقضيه في التنقل كجزء من إجمالي يوم عملك . بعد كل شيء ، فإن الغرض الكامل من العمل من المكتب وإليه هو القيام بعملك.


في عام 2019 ، أمضى العامل العادي 27.6 دقيقة في التنقل ذهابًا وإيابًا ، أو 55.2 دقيقة ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك ، من خلال العمل من المنزل ، يمكن للمسافر السابق العادي أن يقضي ما يصل إلى 264 ساعة أقل سنويًا في نشاط متعلق بالعمل ، أو حوالي 33 ساعة عمل أقل من ثماني ساعات كل عام. هذا حوالي 8700 دولار سنويًا بناءً على متوسطات الرواتب الوطنية .


6. البيئة


من الناحية الفنية ، هذا لا يوفر لك أي أموال. لكنه يساعد في الحفاظ على البيئة ، ويمكن أن يكون ذلك أكثر من مجرد دولارات إضافية في جيبك.


على الصعيد العالمي ، شهدنا انخفاضًا في انبعاثات الاحتباس الحراري عندما ضرب الوباء. مع حلول عام 2021 وبدأ العالم في الانفتاح مرة أخرى ، زادت تلك الانبعاثات بنسبة 6.2٪. ومع ذلك ، مع هذا الارتفاع ، ما زلنا أقل بنسبة 5٪ تقريبًا من مستويات عام 2019 . مع استمرار تحول العمل عن بعد والهجين إلى القاعدة ، يمكن إحداث تأثيرات بيئية أكثر إيجابية !


توفير المال مع وظيفة عن بعد


من الصعب وضع قيمة بالدولار على وقتك ، ولكن إذا نظرت إلى هذه الإحصائيات ، فإن مقدار الساعات التي توفرها في العمل من المنزل بدلاً من المكتب تضيف مبالغ بالدولار. على الرغم من أن وظائف العمل في المنزل ليست متاحة للجميع ، إلا أن العمل في وظيفة هجينة لمدة يوم إلى يومين في المنزل يمكن أن يساعد حقًا في تحقيق أرباحك النهائية .


جرب موقع خمسات العمل من المنزل من هنا 


إذا كنت تبحث عن وظيفة عن بُعد ، فيمكن لـ FlexJobs مساعدتك! نحن خدمة اشتراك للباحثين عن عمل تتميز بوظائف مرنة عن بعد. مع تصنيف A + من  Better Business Bureau ، تسمح لنا تكاليف الاشتراك الشهرية بفحص جميع  الوظائف على موقعنا والتحقق منها بشكل كامل - مما يضمن حصول العملاء على تجربة بحث آمنة وإيجابية عن عمل. قم بجولة لترى كيف يمكن لـ FlexJobs دعم بحثك عن وظيفة!