أفضل طريقة للربح من الإنترنت - بيع المنتجات أو التدوين؟

ما هي أفضل طريقة للربح من الانترنت؟


افضل طريقة للربح من الانترنت 2023

سواء كنت تحاول بدء متجر على الإنترنت ، أو مدونة ، أو صخب جانبي ، فمن الجدير بالتأكيد إجراء بعض الأبحاث لمعرفة الخيار الذي يلبي ميزانيتك ، والجدول الزمني الخاص بك ، وأيضًا ما تفضله.


اقرأ أيضاً :- كيفية الربح من جوجل ادسنس 2023


لماذا اخترت أن أبدأ العمل ببيع المنتجات على الانترنت

افضل طريقة للربح من الانترنت

لقد بدأت ببيع المنتجات عبر الإنترنت لأنني كنت دائمًا مهتمًا ببيع الأشياء. عندما بدأت البحث عن منتجات لبيعها ، كان الأمر ممتعًا. شعرت وكأنني كنت أتسوق لكسب المال! كانت الفكرة بسيطة.


كيفيةشراء المنتجات بتكلفة منخفضة وبيعها بسعر أعلى.


حسنًا ، ربما ليس الأمر بهذه البساطة في الواقع ، حيث يتم بذل الكثير من العمل فيه. لكن انت فهمت الفكرة.


أحببت التعلم عن استراتيجيات التسويق والمبيعات وإنشاء علامة تجارية. شعرت بالفخر لأنني أصبحت صاحب عمل! عندما بدأت في تسمية منتجي بشكل خاص ، كان استخدام إبداعي لإنشاء منتج بالطريقة التي كنت أتخيلها مجزيًا للغاية. كانت رؤية العملاء مثل المنتج الذي صنعته أمرًا مثيرًا وكان إنشاء علامة تجارية ممتعًا بصريًا أيضًا.


لكن سأقول هذا.


يتطلب بيع المنتجات وجود مخزون وامتلاك أموال للاستثمار مقدمًا (ما لم تكن تقوم بعملية الشحن السريع ).


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لبدء أو لديك بعض المال المدخر للاستثمار في عمل تجاري ، فأقترح أن تبدأ في البحث عن كيفية جني الأموال من التدوين.

أولاً تعلم كيفية انشاء مدونة 👇


كيفية إنشاء مدونة والربح منها 2023


لماذا التدوين هو أفضل طريقة للربح من الانترنت 2023؟

افضل طريقة للربح من الانترنت

أعتقد أن التدوين هو وسيلة رائعة لكسب المال ، نظرًا لأن كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستثمار صغير جدًا لبدء المدونة (مقارنة بإدارة متجر للتجارة الإلكترونية). ولكن ، من أجل كسب المال ، ستحتاج إلى استثمار الكثير من وقتك في كتابة مشاركات رائعة من شأنها أن تهم القراء وتفيدهم.


عندما بدأت في كتابة مدونة وكان لدي نية لاستثمارها ، أجريت الكثير من الأبحاث حول ما قد يثير اهتمام القراء حقًا وما يفعله المدونون المحترفون (مثل Making Sense of Cents و   Chasing Foxes ). انضممت إلى مجموعات Facebook لاكتشاف ما ينجح وما لا يعمل ، كما استمعت إلى العديد من المدونات الصوتية .


لقد علمتني إدارة متجر للتجارة الإلكترونية العديد من الأشياء التي يجب تدوينها منذ أن أردت توثيق تجربتي ومشاركتها. والتدوين هو وسيلة للتعبير عني كصاحب عمل وأم عملتا في عالم الشركات على مدى السنوات العشر الماضية وغيرت المهنة. أرغب في مساعدة الآخرين الذين يرغبون في اتباع مسار مماثل - الحصول على جدول عمل أكثر مرونة مع عدم التضحية بالوضع المالي.


وبينما أستمر في إدارة متجر التجارة الإلكترونية الخاص بي ، أؤمن حقًا بهذا القول:


"إذا كنت تريد أن تتعلم شيئًا ما ، فاقرأ عنه. إذا كنت تريد أن تفهم شيئًا ما ، فاكتب عنه. إذا كنت تريد إتقان شيء ما ، علمه ".


أخطط لأصبح أفضل في إدارة متجر التجارة الإلكترونية الخاص بي. نظرًا لوجود تدفق مستمر للتغييرات والتطبيقات الجديدة التي يجب تجربتها ، فقد اعتقدت أن التدوين سيكون وسيلة ممتعة للقيام بذلك.


إذن ما هي أفضل طريقة للربح من الإنترنت؟


على الرغم من أنك قد لا ترغب في سماع هذا ، أعتقد أنه يعتمد حقًا. إذا كنت حقًا ماكرًا أو رائعًا حقًا في اكتشاف المنتجات ، أو كنت تمتلك متجرًا من الطوب وقذائف الهاون ، أو كنت جيدًا حقًا في التسويق والمبيعات ، فيمكنك حقًا إطلاق نشاط تجاري إلكتروني. قد يكون التدوين حقًا للجميع ، خاصةً إذا لم يكن لديك رأس مال مقدمًا لتنفقه. لكن الأمر يتطلب وقتًا وجهدًا للربح من مدونتك


إذا كنت قد قررت التدوين ، ففكر في ما تريد الكتابة عنه وكيف يمكنك جذب القراء إلى موقعك لتحقيق الدخل من موقعك.


نصيحة اقرأ المقال التالي فوراً ، سيساعدك ذالك على النجاح بمشروع التدوين.


👇👇👇

10 نصيحة لكتابة المقالات ستجعلك بالفعل أفضل كاتب (2022) تساعدك على تصدر محركات البحث


👆👆👆


إذا قررت البدء ، فعليك البدء الان 


لإنشاء مدونة من هنا "بلوجر"


لمعرفة "كيفية انشاء مدونة" من هنا


شاهد ايضاً : كيفية الربح من التدوين في بلوجر



لذا ابدأ الآن. ابدأ في وضع الأشياء موضع التنفيذ اليوم. لأنه ، بعد عام من الآن ، كنت تتمنى أن تبدأ يومًا أو شهرًا أو عامًا قبل ذلك.